&وضع نادي برشلونة الإسباني النجم الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة أدرجت الدولي الجزائري رياض محرز في قائمة اللاعبين المرشحين إلى القدوم إلى ملعب كامب نو وحمل ألوان البلوغرانا في الميركاتو الشتوي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الإدارة الكتالونية استفسرت عن إمكانية الحصول على خدمات نجم ليستر سيتي المتألق في الدوري الانكليزي الممتاز بعد رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي اللندني.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي شددت في ردها على أنها لا تخطط إلى بيع النجم الجزائري الذي تعاقدت معه في صيف عام 2014 قادماً من صفوف لي هارفي مقابل مبلغ مالي زهيد.
&
ولفتت إلى أن الجناح الجزائري يتألق منذ بداية الموسم الجديد في بطولة إنكلترا وأحرز أربعة أهداف في الجولات الأربع الأولى وبات هدفاً لعدة أندية أوروبية كبيرة تسعى للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.
&
وأوضحت أن من بين الأندية الأوروبية المهتمة بخدمات محرز أرسنال ومدربه أرسين فينغر الساعي لتدعيم خط هجومه بلاعب كبير علاوة على أندية فرنسية أخرى.
&
وكان برشلونة قد باع جناحه الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة مقابل 30 مليون يورو تقريباً وتألق اللاعب في مباراته الأولى بقميص البلوز وأحرز هدفاً وصنع آخر.
&