قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستمر نادي ميلان الإيطالي في محاولاته من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل إقفالها رسميا مطلع الشهر المقبل.

وذكرت شبكة قنوات سكاي الإيطالية أن ميلان يريد تدعيم صفوف قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في الدوري الإيطالي ولتعويض النتائج السلبية التي يسجلها في السنوات الأخيرة.
&
وأضافت القناة الإيطالية أن إدارة ميلان أجرت اتصالات مع نادي برشلونة الإسباني من أجل محاولة التعاقد مع لاعب خط وسطه رافينيا ونقله إلى ملعب سان سيرو.
&
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة ردت على الفوز على طلب النادي اللومباردي وأبدت رفضها القاطع فيما يتعلق بالنجم البرازيلي الشاب رافينيا لأنه يدخل ضمن خطط المدرب لويس إنريكي.
&
ولفتت إلى أن برشلونة يريد الاستفادة من خدمات رافينيا في وسط الملعب في ظل العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم التي ستنتهي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير من العام 2016.
&
وأوضحت أن قائد برشلونة السابق تشافي هيرنانديز غادر صفوف الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الماضي إلى السد القطري وترك فراغاً ما دفع المدرب لويس إنريكي إلى إشراك رافينيا في المباريات الأخيرة في كأسي السوبر الأوروبي والإسباني.
&
وتعاقد برشلونة مع لاعب خط الوسط التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد والإسباني أليكس فيدال من إشبيلية لكنهما لن يستطيعا تقديم الإضافة حتى الميركاتو الشتوي.
&