&أكدت إدارة نادي فلومينينسي البرازيلي انتقال نجمها الشاب جيرسون سانتوس إلى صفوف روما الإيطالي وليس برشلونة الإسباني كما أشيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وقال رئيس فلومينينسي البرازيلي بيتير سيمسين لوسائل الإعلام إن جيرسون سوف ينتقل إلى روما في الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حيث من المتوقع أن يبقى ضمن صفوف فريقه الحالي حتى نهاية العام الجاري.
&
وتأتي تصريحات رئيس النادي البرازيلي مناقضة تماماً لما ذكرته وسائل الإعلام الكتالونية عن نجاح برشلونة في إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه وموافقة الأخير على ذلك على الرغم من تقديم الإدارة مبلغاً مالياً أقل مما قدمه نادي العاصمة الإيطالية.
&
ووفقاً لآخر التقارير الصحفية فإن روما أقنع إدارة فلومينيسي بالاستغناء عن خدمات جيرسون مقابل 17 مليون يورو وهو مبلغ يفوق ما قدمه برشلونة الذي اكتفى بعرض 12 مليون يورو فقط مقابل إتمام الصفقة.
&
وكان برشلونة يمتلك حق الأولوية في شراء عقد اللاعب الشاب ودفع مبلغاً مالياً لكن رفض مساواة عرضه بما قدمه النادي الإيطالي لتضطر إدارة فلومينينسي لبيعه إلى روما.
&
وكانت تقارير صحفية تتوقع أنه في حال انتقل جيرسون إلى برشلونة فإن صفقة بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي سوف تبتعد كثيراً عن ملعب كامب نو بسبب تشابه اللاعبين في البنية الجسدية والموهبة الفنية مع أفضلية النجم الفرنسي وخبرته في الملاعب الأوروبية.
&