&أعطى نجم سيلتا فيغو الإسباني مانويل أجودو الشهير بنوليتو الضوء الأخضر لإمكانية رحيله عن صفوف فريقه الحالي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وقال النجم الدولي الإسباني الذي تم استدعائه من قبل المدرب فيسنتي ديل بوسكي إلى المنتخب الأول إنه لن يرحل عن صفوف سيلتا فيغو سوى في حال الذهاب إلى برشلونة واللعب في ملعب كامب نو.
&
وأضاف الجناح الإسباني المتألق أنه تلقى عروضاً مالية جيدة من قبل أندية أوروبية لكنه رفض الاستماع إليها مرجعاً ذلك إلى شعوره بالسعادة في صفوف فريقه الحالي سيلتا فيغو.
&
وشدد نوليتو على مسألة إما الذهاب إلى برشلونة واللعب تحت قيادة المدرب لويس إنريكي أو البقاء في سيلتا فيغو مستبعداً حدوث أي خيار باستثناء ما ذكر.
&
وأوضح نوليتو أنه لم يتلقِ حتى الآن أي عرض من إدارة برشلونة من أجل الالتحاق بالفريق الكتالوني لكنه أشار إلى تلقيه عروضاً من أندية أخرى لكنه قرر البقاء مع سيلتا فيغو.
&
وربط اللاعب الذي تألق بشدة في الموسم الماضي رحيله عن صفوف فريقه الحالي بقيام برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع سيلتا فيغو المقدر بـ18 مليون يورو.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة وضع نوليتو كخيار أول في حال قرر بيدرو رودريغيز مغادرة ملعب كامب نو والتوقيع لمانشستر يونايتد الانكليزي في الميركاتو الحالي مع إعارته لفريقه الحالي حتى الانتقالات الشتوية موعد انقضاء عقوبة الفيفا ضد النادي الكتالوني.
&