&يرغب مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي في الاعتماد على نجمه بيدرو رودريغيز في مواجهتي كأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر الإسبانية في الأيام القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يريد الاعتماد على جناحه بيدرو رودريغيز في مباراة إشبيلية على لقب كأس السوبر الأوروبية مساء اليوم في العاصمة الجورجية تبليسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللوتشو أيضاً يريد استمرار الدفع بالدولي الإسباني أمام أتلتيك بلباو في مواجهتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسبانية.
&
وأشارت إلى مرض نيمار بالتهاب في الغدة النكفية واحتمال غيابه حتى نهاية شهر أغسطس الحالي ما يجعل لويس إنريكي يفقده في مواجهات السوبر وسط احتمالية غيابه عن لقاء أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني أيضاً.
&
ولفتت إلى أن إنريكي يريد الدفع ببيدرو رودريغيز في التشكيلة الأساسية أمام إشبيلية وأتلتيك بلباو في ظل غياب نيمار والاستفادة منه قبل إعلان انتقال اللاعب رسمياً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأوضحت أن مدرب برشلونة لطالما أبدى رغبته في الاحتفاظ بخدمات نجمه لكنه شدد في الوقت نفسه أن القرار بيد اللاعب فهو من سيحسم الجدل المثار حالياً.
&
تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية:
&
الحارس: تير شتيغن
الدفاع: ماثيو – ماسكيرانو – بيكيه – الفيس
الوسط: إنيستا- بوسكيتس – راكيتيش
الهجوم: ميسي- لويس سواريز- بيدرو رودريغيز
&