قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة قوية قبل مواجهة مواطنه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية الثلاثاء المقبل في جورجيا بإصابة ظهيره الأيسر جوردي ألبا في مباراة الفريق أمام روما ضمن كأس خوان غامبر الودية التي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

&وكان المدرب لويس إنريكي قد احتفظ بلاعبه ألبا على مقاعد البدلاء في الشوط الأول وأشرك زميله الفرنسي جيريمي ماثيو في مركز الظهير الأيسر ثم أشركه في الشوط الثاني بدلاً من المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.
&
ومع معاناته من آلام عضلية بعد مرور 35 دقيقة، اضطر إنريكي لإخراجه للحفاظ عليه خوفاَ من تفاقم الإصابة وابتعاده لفترة زمنية أطول.
&
ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية فقد توقعت غياب المدافع الدولي عن صفوفه فريقه الكتالوني لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 يوماً ما يؤكد غيابه عن بعض المباريات الهامة لبرشلونة في الفترة المقبلة.
&
ومن المؤكد لن يتواجد ألبا أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية وقد لا يتمكن من اللحاق من مواجهة الذهاب ضد أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسبانية على ملعب سان ماميس وقد يتم تعويضه إما بالفرنسي جيريمي ماثيو أو البرازيلي أدريانو كوريا في حال استمر مع الفريق ولم ينتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.
&
وينضم جوردي ألبا إلى قائمة المصابين في صفوف برشلونة حيث يعاني كل من النجم التركي الجديد أردا توران والظهير البرازيلي دوغلاس من إصابات مختلفة.
&