تلقى فريق برشلونة الإسباني ضربة موجعة جديدة، وذلك بعدما تعرض لاعبه خوردي ألبا للإصابة خلال مباراة المنتخب الإسباني التي فاز بها على ضيفه الأوكراني 1-صفر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس اوروبا 2016.
&
ولم يتمكن الظهير الأيسر لبرشلونة من إكمال مباراة منتخب بلاده، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 78، بعد تعرضه للإصابة، حيث لوحظ على اللاعب شعوره بوخز في ساقه اليمنى، في الوقت الذي كان يحاول الوصول إلى الكرة قبل أن يتباطأ في الجري فجأة، ومن ثم طالب باستبداله.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن مشاعر ألبا لحظة خروجه من الملعب كانت سلبية للغاية، مشيرة إلى أنه في حال كانت الإصابة قوية، فإنها ستأتي في وقت صعب جدا وفترة حاسمة من الموسم بالنسبة لكتيبة المدرب لويس إنريكي الذي ينافس على ثلاث بطولات، بطولة كأس ملك إسبانيا التي وصل فيها إلى المباراة النهائية، وبطولة دوري ابطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني.
&
وذكرت تقارير إسبانية أن خودري ألبا تعرض للإصابة بتمزق عضلي، الأمر الذي قد يعني غيابه لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة، مما يشكل بعض المشاكل للمدرب لويس إنريكي الذي اعتمد كثيراً على ألبا في الفترة الأخيرة.
&
وسيخضع خوردي ألبا اليوم السبت لفحوصات في ناديه برشلونة بعد مغادرة اللاعب لمعسكر المنتخب الإسباني، وذلك من أجل تقييم إصابته.
&
جدير بالذكر أن القلق لا يزال يخيم على الجهاز الفني والطبي للنادي الكاتالوني بعدما تعرض أيضا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، حيث انسحب اللاعب من الدورة التدريبية، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، ومن المتوقع غيابه عن مباراة يوم السبت أمام السلفادور.