يخطط ناديا مانشستر يونايتد وجاره السيتي للحصول على خدمات الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع ظهير برشلونة جوردي ألبا من أجل منافسة لاعبه الشاب لوك شاو على مركز الظهير الأيسر بعدما قدم الأخير في الصيف الماضي من ساوثهامبتون الانكليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية إن المدرب الهولندي لويس فان غال يمتلك ثلاثة لاعبين في الجانب الأيسر وهم الانكليزي لوك شاو والهولندي دالي بليند والأرجنتيني ماركوس روخو لكن الأخيرين يلعبان في خطي الوسط وقلب الدفاع.

وكان ألبا قد تواجد في دكة بدلاء المدرب لويس انريكيه أمام رايو فايكانو في الليجا الأسبانية حيث شارك الفرنسي جيريمي ماتيو في مركز الظهير الأيسر.

وأشارت إلى أن بطل الدوري الانكليزي مانشستر سيتي يسعى للتوقيع مع ألبا لمنافسة الصربي ألكسندر كولاروف والفرنسي غايل كليتشي في مركز الظهير الأيسر في السيتزن.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أجلس جوردي ألبا في مقاعد الاحتياط ودفع بالفرنسي جريمي ماثيو في مركز الظهير الأيسر في مباراة الفريق الكتلوني ورايو فايكانو السبت الماضي بعد الأخطاء التي ارتكبها اللاعب في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.


&