&يستعد نادي برشلونة الإسباني إلى خوض كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية مساء الثلاثاء المقبل في العاصمة الجورجية تبليسي.

ولن يكون مدرب برشلونة لويس إنريكي في حيرة من أمره فيما يخص بالتشكيلة الأساسية التي سيدفع بها أمام فريق المدرب أوناي إيمري الذي يخوض المواجهة بصفته بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي.
&
ومع إصابة جوردي ألبا في مباراة خوان غامبر الودية أمام روما الإيطالي وغيابه المتوقع في الفترة القليلة المقبلة وعدم شفاء البرازيلي أدريانو كوريا من الإصابة التي يعاني منها فإن لويس إنريكي لن يجد مفراً من الدفع بالفرنسي جيريمي ماثيو في مركز الظهير الأيسر.
&
وفي مركز الظهير الأيمن، يغيب البرازيلي دوغلاس بيريرا عن الملاعب لمدة شهرين كاملين بسبب الإصابة التي عاني منها خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة الأميركية كما أن الوافد الجديد أليكس فيدال المحروم من الدفاع عن ألوان برشلونة حتى يناير من العام المقبل بسبب عقوبة الفيفا يحتم على اللوتشو الدفع بالبرازيلي المخضرم دانييل ألفيس في الجانب الأيمن.
&
وعلى الأرجح، سيتولى الألماني مارك تير شتيغن الدفاع عن عرين برشلونة فيما سيكون الثنائي جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو في قلبي الدفاع.
&
أما في خط الوسط، فيتألف من سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش بينما كان من المتوقع أن يقود الثلاثي الناري الشهير بـ"MSN" خط الهجوم أمام المنافس الأندلسي لولا إصابة النجم البرازيلي بالتهاب في الغدة النكافية وغيابه لعدة أسابيع عن الملاعب للعلاج ما يعني تعويضه بالجناح بيدرو رودريغيز الذي يرغب في الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي هذا الصيف.
&