قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إصراره على المضي قدماً نحو الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد الهولندي المخضرم لويس فان غال يبدو مصراً للغاية على مسألة التوقيع مع النجم الويلزي لريال مدريد غاريث بيل هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الويلزي كان الهدف الأول للمدرب الهولندي ولا يزال خاصة مع رحيل نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ولم يتبق سوى تفاصيل صغيرة لإغلاق الصفقة بنجاح.
&
وشددت على الرغم من اقتراب جناح برشلونة والمنتخب الإسباني بيدرو رودريغيز من حمل قميص الشياطين الحمر إلا أن النادي الإنكليزي يريد تدعيم صفوفه بكافة العناصر القادرة على استعادة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز من خلال التوقيع مع غاريث بيل.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد كان قد دخل في مرحلة انتقالية إثر اعتزال مدربه الأسطورة السير اليكس فيرغسون عام 2013 وفقد لقب البريميرليغ في آخر موسمين لصالح جاره مانشستر سيتي في عام 2014 وتشلسي في عام 2015.
&
ويغلف الفتور والتوتر على العلاقة بين ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد في في الفترة الحالية إثر رفض الأول بيع حارسه الإسباني الشاب للفريق الملكي وتمسك الثاني بمدافعه القائد سيرجيو راموس وعدم السماح له بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر.
&