قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من استبعاد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيل جناح الفريق الكاتالوني بيدرو رودريغيز إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن والدة النجم الإسباني كشفت عن ان نجلها سينتقل إلى صفوف الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن خايمي لورينزو، رئيس نادي راكوي سان ايسيدرو، الفريق الذي انطلق منه بيدرو، أكد نقلا عن والدة بيدرو أن الأخير سوف يرحل عن صفوف الفريق الكاتالوني من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ونقلت الصحيفة تصريحات خايمي لورينزو قوله: "والدة بيدرو أبلغتنا الليلة الماضية أن ابنها سيغادر الى إنكلترا".

وأضاف "أعتقد أنه سيكون تحدياً جيدا بالنسبة له في مانشستر يونايتد، وسوف يحظى بدقائق لعب أكثر، حيث يمكنه ان يكون اساسياً، اكثر منه في برشلونة".

وتشير التقارير الواردة من إنكلترا أن توقيع مانشستر يونايتد مع اللاعب الاسباني مسألة أيام قليلة، كما أن مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال يريد حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد ينتظر مغادرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني.

ووفقا للمصدر فإن نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، إد وودوارد، سيسافر قريبا إلى برشلونة من اجل التفاوض مع النادي الكاتالوني بشأن بيدرو، حيث من المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة النادي الإنكليزي حوالي 33 مليون يورو.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة قد أكد أنه لا يتوقع رحيل أي لاعب عن الفريق في الميركتو الصيفي الحالي، وذلك رداً على التقارير التي ربطت بيدرو رودريغيز بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، وقال قرأت العديد من التقارير حول بيدرو رودريغيز، رغم أنه لا يوجد أي نادٍ خاطبنا بشكل رسمي".

&