قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعد سقوطه الكبير أمام أتلتيك بلباو برباعية نظيفة في ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعب سان ماميس الجديد، سجل برشلونة رقماً سلبياً لم يحدث منذ سنوات طويلة.

وخسر برشلونة على مضيفه الباسكي بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب السوبر الإسباني كما أنه تلقى أربعة أهداف في المباراة الماضية ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية.
&
وبمجموع المباراتين، استقبلت شباك برشلونة ثمانية أهداف في غضون ثلاثة أيام فقط هز مرمى الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن في مشهد غير مألوف على الفريق الكتالوني.
&
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة تلقت شباكه ثمانية أهداف في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ 14 عاماً وتحديداً في موسم 2000/2001.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة كان تعادل مع فياريال في الدوري الإسباني في الـ8 من أبريل من عام 2001 بنتيجة أربعة أهداف لكل منهما ثم عاد ووقع في فخ التعادل الإيجابي في الجولة التالية أمام ريال سرقسطة بالنتيجة ذاتها ليستقبل ثمانية أهداف في مباراتين متتاليتين.
&
وأشارت إلى أن الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن بات أول حارس يتلقى ثمانية أهداف في مباراتين على التوالي بعد الحارس الإسباني بيبي رينا في عام 2001.
&