أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الاثنين عن حكام مرحلة الاياب من دور الـ 32 من مسابقة كأس إسبانيا، لكنه في الوقت نفسه لم يعلن عن تعيين طاقم تحكيمي لمباراة الإياب لريال مدريد أمام قادش.

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد عاقب الجمعة نادي ريال مدريد بالاستبعاد من مسابقة كأس اسبانيا لاشراكه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف.

واعتبر القاضي المكلف الاشراف على المسابقة ريال مدريد خاسرا في المباراة التي فاز فيها على قادش 3-1 في ذهاب دور ال16 الأربعاء.

ورفض القاضي كل الحجج التي قدمها ريال مدريد له، مع العلم أن النادي الملكي يملك حق استئناف هذا القرار في مهلة 10 أيام من اصدار القرار.

وكان تشيرتشيف نال 3 بطاقات صفراء في المسابقة الموسم الماضي مع فياريال الذي كان معارا اليه، واشركه المدرب رافايل بينيتيز بهدف اراحة بعض الاساسيين، وشاءت الصدف ان يفتتح التسجيل قبل ان يستبدله مطلع الشوط الثاني بعدما علم بنبأ عدم اهليته للعب.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن قرار الاتحاد الإسباني بعدم تعيين حكام لمباراة ريال مدريد أمام قادش في إياب الدور الأول، يعتبر دليلا جديدا وقويا على أن استبعاد النادي الملكي من مسابقة الكأس بات قرارا نهائيا ولا رجعة فيه.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لن تقبل استئناف ريال مدريد بشأن العقوبة، وستقرر اعتبار الفريق خاسرا وبالتالي تأهل قادش إلى دور الـ 16.

&