قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلقى مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان خبراً ساراً بعودة مدافعه الدولي البرازيلي ديفيد لويز إلى تدريبات الفريق الباريسي.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المدافع البرازيلي عاد بالفعل إلى تدريبات زملائه قبل أيام قليلة على موقعة ريال مدريد الإسباني ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت تلك التقارير أن الفحوصات الطبيبة أكدت جهوزية المدافع البرازيلي وتعافيه من الإصابة التي لحقت به وبات بإمكان المدرب لوران بلان الاعتماد عليه في المواجهة القارية المقبلة أمام الفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن ديفيد لويز كان قد أصيب مطلع أكتوبر الحالي في مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام تشيلي في الجولة الأولى من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
&
ولفتت إلى أن إصابة لويز في الركبة اليسرى أجبرته على الغياب عن مباريات منتخب بلاده وناديه الباريسي منذ ذلك الوقت بسبب الآلام القوية التي تعرض لها.
&
وكانت مواجهة الذهاب بين بطل فرنسا ووصيف إسبانيا قد انتهت بالتعادل السلبي في ملعب حديقة الأمراء حيث قدم أصحاب الأرض والجمهور أداء مخيباً للآمال أمام ريال مدريد الذي غاب عنه عدة لاعبين مثل الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي بيبي.
&
&