تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً قبل لقائه المقبل أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش رافق بعثة النادي الملكي المتجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل خوض مباراة المرحلة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نجم خط الوسط الكرواتي سوف يكون قادراً على اللعب وتعزيز تشكيلة ريال مدريد في المواجهة المرتقبة أمام العملاق الباريسي.
&
وأشارت إلى أن تعافي مودريتش من الإصابة يأتي في إطار الأخبار السارة التي انهمرت على النادي الملكي بعد تأكد مشاركة المدافع سيرجيو راموس والمهاجم كريم بنزيما في المباراة الأوروبية القادمة.
&
ولفتت إلى أن مودريتش كان قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ خلال مباراة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016 حيث عاد قبل موعده المحدد بسبب تحسن حالته البدنية.
&
وعلى الرغم من عودة الثلاثي راموس ومودريتش وبنزيما فإن ريال مدريد سوف يفتقد عدة لاعبين بارزين في مواجهة بطل الدوري الفرنسي مثل الكولومبي خاميس رودريغيز والظهير داني كارفخال والمدافع البرتغالي كليبر بيبي والويلزي غاريث بيل الذي يعاني من مشاكل عضلية في الساق الأيسر.
&
&