انضم لاعب الوسط الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش نجم ريال مدريد الاسباني الجدييد والقادم من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم إلى تدريبات الفريق الملكي للمرة الاولى، وكان مواطنه وزميله في الفريق لوكا مودريتش أول المرحبين به، وتوقع فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عامين فقط.
&
وكان نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني قد أعلن يوم الثلاثاء تعاقده مع ماتيو كوفاسيتش من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم مقابل 25 مليون جنيه استرليني، حيث سيلعب كوفاسيتش دور البديل المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش.
&
وأبدى لوكا مودريتش ترحيبا واسعا بمواطنه ماتيو كوفاسيتش، ولم يخفي "كرويف البلقان" &سعادته بهذه الصفقة التي بنظره مفيدة وممتازة لريال مدريد خصوصا وان الفريق يحتاج الى مثل كوفاسيتش من اجل اعطاء حيوية اكبر لخط الوسط،
&
وأكد مودريتش بأن كوفاسيتش سوف ينافس على الكرة الذهبية في غضون عامين فقط من الآن.
&
وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ماتيو كوفاسيتش لاعب رائع، واعتقد بأنه سينافس على الكرة الذهبية خلال عامين".
&
من جهته كشف كوفاسيتش في تصريحات لنفس الصحيفة عن أن مواطنه مودريتش وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لعبا دورا كبيرا في انتقاله من انتر ميلان إلى ريال مدريد.
&
وقال كوفاسيتش: "لقد فعل مودريتش الكثير من أجل وصولي إلى هنا، لا يمكنني الحديث عن صفاته، يمكن للجميع رؤيتها، انه لاعب عظيم".
&
وأضاف "أنا أشكره على تحدثه معي بخصوص انتقالي إلى ريال مدريد، أنا سعيد في تقاسم غرفة خلع الملابس معه".
&
وتابع "جميع اللاعبين هنا لاعبين كبار، ولكن العظيم بحق هو كريستيانو رونالدو، إنه لشرف عظيم لي اللعب في هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين".