انضم لاعب الوسط الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش نجم ريال مدريد الاسباني الجدييد والقادم من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم إلى تدريبات الفريق الملكي للمرة الاولى، وكان مواطنه وزميله في الفريق لوكا مودريتش أول المرحبين به، وتوقع فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عامين فقط.
وكان نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني قد أعلن يوم الثلاثاء تعاقده مع ماتيو كوفاسيتش من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم مقابل 25 مليون جنيه استرليني، حيث سيلعب كوفاسيتش دور البديل المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش.
وأبدى لوكا مودريتش ترحيبا واسعا بمواطنه ماتيو كوفاسيتش، ولم يخفي "كرويف البلقان" سعادته بهذه الصفقة التي بنظره مفيدة وممتازة لريال مدريد خصوصا وان الفريق يحتاج الى مثل كوفاسيتش من اجل اعطاء حيوية اكبر لخط الوسط،
وأكد مودريتش بأن كوفاسيتش سوف ينافس على الكرة الذهبية في غضون عامين فقط من الآن.
وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ماتيو كوفاسيتش لاعب رائع، واعتقد بأنه سينافس على الكرة الذهبية خلال عامين".
من جهته كشف كوفاسيتش في تصريحات لنفس الصحيفة عن أن مواطنه مودريتش وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لعبا دورا كبيرا في انتقاله من انتر ميلان إلى ريال مدريد.
وقال كوفاسيتش: "لقد فعل مودريتش الكثير من أجل وصولي إلى هنا، لا يمكنني الحديث عن صفاته، يمكن للجميع رؤيتها، انه لاعب عظيم".
وأضاف "أنا أشكره على تحدثه معي بخصوص انتقالي إلى ريال مدريد، أنا سعيد في تقاسم غرفة خلع الملابس معه".
وتابع "جميع اللاعبين هنا لاعبين كبار، ولكن العظيم بحق هو كريستيانو رونالدو، إنه لشرف عظيم لي اللعب في هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين".