قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد نادي ليفربول الانكليزي لإتمام صفقة الحصول على الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن ليفربول يتأهب لحسم صفقة الدولي الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش وجلبه إلى ملعب أنفيلد رود في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة الريدز قد تغلق الصفقة المرتقبة مقابل 17.7 مليون جنيه استرليني على الرغم من رغبة عدة أندية أوروبية كبيرة بالتعاقد مع كوفاسيتش.
&
وأشارت إلى أن النادي الانكليزي تحرك في الفترة الأخيرة معتمداً على عدم وضوح مستقبل النجم الكرواتي الشاب في إنتر ميلان الذي يستعد للتوقيع مع الدولي الإيفواري يايا توريه قادماً من مانشستر سيتي بطلب من مدربه روبرتو مانشيني.
&
ولفتت إلى أن مدرب النيراتزوري قد يوافق في نهاية الأمر على بيع النجم الكرواتي هذا الصيف من أجل الاستفادة من أموال بيعه لإبرام عدة صفقات جديدة تدب الحياة في صفوف الأفاعي.
&
وأوضحت أن كوفاسيتش بات واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في القارة العجوز وأصبح هدفاً رئيسياً للأندية الأوروبية مثل تشلسي وأرسنال الانكليزيين وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أوردت بموافقة مانشيني على بيع الدولي الكرواتي الشاب بعد إتمام إنتر ميلان صفقة الحصول على صانع الألعاب السويسري شيردان شاكيري في الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 18 مليون يورو.
&
&