قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يراقب نادي برشلونة الإسباني عن كثب النجم الكرواتي الشاب في إنتر ميلان الإيطالي ماتيو كوفاسيتش من أجل الحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يفكر بشكل كبير في التوقيع مع الدولي الكرواتي الشاب ونقله من صفوف إنتر ميلان وجلبه إلى ملعب كامب نو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني بات يمهد تدريجياً لإتمام صفقة الحصول على كوفاسيتش بعد تألقه اللافت مع النيراتزوري في الموسمين الأخيرين.
&
وأشارت إلى أن المدير الرياضي في برشلونة أريدو برايدا تواجد في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا من أجل متابعة دربي الغضب بين إنتر ميلان وجاره اللدود ميلان لمتابعة كوفاسيتش عن قرب.
&
ولفتت إلى أن بريدا يخطط لقدوم النجم الكرواتي إلى ملعب كامب نو في الانتقالات الشتوية من العام المقبل 2016 بعد انتهاء فترة الحرمان من التعاقدات لبرشلونة بأمر من الفيفا بسبب مخالفات في ملف التوقيع مع لاعبين قاصرين.
&
وأوضحت أن إدارة برشلونة تدرس بقوة إمكانية القيام بصفقة تبادلية مع إنتر ميلان تقضي بانتقال كوفاسيتش إلى صفوف العملاق الكتالوني مقابل انضمام الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز للنادي الإيطالي أو الاستعانة بالدولي الكاميروني المعار في وست هام يونايتد ألكسندر سونغ.
&
ويرى برشلونة في الدولي الكرواتي الشاب كوفاسيتش أحد أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز وبإمكانه تعويض الرسام أندريس إنييستا في خط وسط ملعب كامب نو.
&
&وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن إدارة إنتر ميلان وافقت على مبدأ التخلي عن كوفاسيتش بعد مشورة المدرب روبرتو مانشيني الذي أعطى الضوء الأخضر إثر وصول السويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&