قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الأربعاء بملعب "سانتياغو برنابيو" لاعب وسطه الجديد للمواسم الستة المقبلة، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وكان نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني قد أعلن يوم الثلاثاء تعاقده مع لاعب الوسط الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش من انتر ميلان الايطالي لمدة 6 مواسم، حيث سيلعب كوفاسيتش دور البديل المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش.

وبات في حكم المؤكد أن قدوم اللاعب الكرواتي يعني رحيل اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا، فخلال تقديم كوفاسيتش لوسائل الإعلام، قدم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للاعب القميص رقم 16، وهو القميص الذي كان يحمله لوكاس سيلفا في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن منح النادي الملكي القميص رقم 16 للاعب الكرواتي، يعني خروج البرازيلي لوكاس سيلفا على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن قدوم اللاعب الكرواتي فتح الباب أمام خروج العديد من اللاعبين هذا الصيف، وأبرزهم لوكاس سيلفا وأسير اياراميندي والشاب اسينسيو.

ووفقا للصحيفة فإن نية إدارة النادي الملكي هي إعارة اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا إلى أحد الأندية الإسبانية لإطالة فترة بقائه في إسبانيا كي يتأقلم من أجواء الليغا، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية برتغالية.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي كانت قد تعاقدت مع لوكاس سيلفا من نادي كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الملكي حتى عام 2020.

&