قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات الكرواتي ماتيو كوفاسيتس لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية أن المدير الرياضي لإنتر ميلان بييرو أوسيليو قد أكد أن نجم النيراتزوري الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بات على أبواب الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
&
وأضافت تلك التقارير أن أوسيليو كشف عن الصفقة بعد مباراة إنتر ميلان الودية التي جمعت ضد آيك أثينا اليوناني مشدداً على أن الصفقة سوف تغلق بنجاح في الساعات القليلة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن قيمة الصفقة سوف تترواح ما بين 30 و35 مليون يورو لكي يكون بديلاً لمواطنه المتألق لوكا مودريتش في غيابه لأي سبب من الأسباب.
&
ويعتبر قدوم كوفاسيتش إلى ملعب سانتياغو برنابيو مطلباً شخصياً للمدرب الإسباني في ريال مدريد رافائيل بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل نهاية الموسم الماضي بسبب خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من البطولات.
&
وكان كوفاسيتش مطلوباً من أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة الإسباني الذي أراد خليفة لأندريس إنيستا وليفربول الإنكليزي الساعي لتعويض رحيل أسطورته ستيفن جيرارد.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي والحارس كيكو كاسيا وزميله فاسكويز من إسبانيول كما استعاد لاعبيه المعارين البرازيلي كاسيميرو والروسي تشيرشيف من بورتو وفياريال.
&