قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يأمل نادي ريال مدريد الإسباني في حصول معجزة تؤهل الدولي الكرواتي المصاب لوكا مودريتش في المشاركة مع الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يبحث عن المعجزة أملاً في لحاق نجمه الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة الإياب ضمن الدور نصف نهائي دوري الأبطال ضد يوفنتوس الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مباراة العودة بين اليوفي وريال مدريد ستكون على ملعب الأخير سانتياغو برنابيو في الـ13 من شهر مايو المقبل.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكرواتي مودريتش سوف يبدأ الركض في الأيام القليلة المقبلة ما يعطي انطباعاً بإمكانية تعافيه بسرعة ولحاق مباراة السيدة العجوز في المسابقة الأوروبية الشهيرة.
&
ولفتت إلى أن الفحوصات الطبية التي أجريت للدولي الكرواتي الثلاثاء الماضي كشفت عن استجابة قدم اللاعب للعلاج بصورة رائعة ما يشجع الجميع في نادي العاصمة الإسبانية في إمكانية تواجده ضد فريق المدرب ماسيميليانو آليغري.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان قد أكد أن ريال مدريد سيستعيد خدمات مودريتش أمام خيتافي الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ما يعني أنه يلحق بموقعة يوفنتوس الأوروبية.
&
وشدد أنشيلوتي أن مودريتش سوف يعزز صفوف ريال مدريد في نهائي برلين في حال نجح الفريق الملكي في تخطي عقبة فريق السيدة العجوز في المربع الذهبي.
&
&
&