&يعتزم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين مواطنه المخضرم أرسين فينغر الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لأرسنال الإنكليزي بداية من الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لتعيين أرسين فينغر مدرباً للفريق الأول بالنادي لخلافة المدير الفني الحالي لوران بلان.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الباريسي يريد التعاقد مع فينغر من أجل طموحاته المتمثلة بالألقاب القارية وعدم الاكتفاء بالبطولات المحلية مثلما الحال مع لوران بلان.
&
وأشارت إلى أن لوران بلان لن يستمر على رأس الجهاز الفني في باريس سان جيرمان في حال فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.
&
ولفتت إلى أن الرئيس الحالي لباريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي يريد الهيمنة على القارة الأوروبية وليست المحلية رغم تتويج الفريق الباريسي بكافة الألقاب المتاحة في فرنسا الموسم المنصرم.
&
وأوضحت أن أفضل نتيجة لباريس سان جيرمان مع لوران بلان في دوري أبطال أوروبا كانت بلوغ الدور ربع النهائي قبل الإقصاء من البطولة على يد تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني على التوالي.
&
تجدر الإشارة إلى أن عقد فينغر مع ناديه اللندني ينتهي نهاية الموسم المقبل وسط مطالبات تتصاعد بقوة في ظل الفشل المتوقع في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وعجز المدفعجية عن العبور إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.
&