قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي أرسنال الإنكليزي الحصول على توقيع جناح سيلتا فيغو الإسباني مانويل نوليتو خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة أرسنال تخطط للتعاقد مع الدولي الإسباني مانويل نوليتو على الرغم من اهتمام فريق السابق برشلونة بإعادته إلى ملعب كامب نو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يخطط لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع سيلتا فيغو الذي يقدر بـ13.3 مليون جنيه استرليني بطلب من المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر.
&
وأشارت إلى أرسنال يريد جلب نوليتو الذي توج بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر في الليغا الإسبانية إلى ملعب الإمارات لتعويض الأداء السيء للاعبيه خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تلقى الفريق اللندني خسارتين في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعة وبات موقفه صعباً في مسألة التأهل إلى الدور الثاني.
&
وكان نوليتو قد لعب دوراً بارزاً في فوز فريقه على حامل اللقب برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس في الجولة الخامسة من الليغا وانتهت بأربعة أهداف مقابل هدف للكتلان.
&
وأجبر تألق اللاعب مع سليتا فيغو المدرب فيسنتي ديل بوسكي على استدعائه لقائمة المنتخب الأول حيث شارك مؤخراً في مباريات الماتادور في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016.
&
ويتصدر نولتيو جدول هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم بالتساوي مع نجمي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بخمسة أهداف لكل لاعب.
&
ويعتبر الدولي الإسباني أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض رحيل بيدرو رودريغيز إلى تشلسي الإنكليزي في الميركاتو الأخير مقابل 30 مليون يورو.
&