&فشل نادي أرسنال الإنكليزي في التعاقد مع مهاجم جديد قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بعد محاولات لم يكتب لها النجاح.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة أرسنال ركزت كافة جهودها في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات على التوقيع مع لاعب جديد لتدعيم خط هجوم الفريق.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي اللندني وضع مهاجم يوفنتوس الإيطالي حالياً وساسولو سابقاً سيموني زازا هدفاً رئيسياً في آخر أيام الميركاتو.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الإيطالي لا يدخل ضمن أجندة المدرب ماسيميليانو آليغري بسبب عدم اقتناع الأخير بقدراته الهجومية وارتبط بالرحيل لوست هام يونايتد على سبيل الإعارة.
&
ولفتت إلى أن مسؤولي النادي اللندني قدمواً عرضاً مالياً لزازا من أجل قدومه إلى فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر لكنه رفض على الفور من قبل إدارة يوفنتوس ما دفع أرسنال لعدم تكرار المحاولة مرة أخرى مع المهاجم الإيطالي.
&
وأوضحت أن أرسنال فشل في التعاقد مع أكثر من مهاجم في فترة الانتقالات مثل تأكيد الفرنسي كريم بنزيما استمراره مع ريال مدريد الإسباني واضعاً حداً للشائعات حول قرب إلى انتقاله إلى ملعب الإمارات.
&
كما أن النادي الندني كان يحاول جاهداً التوقيع مع الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب اقتناع اللاعب بدوره الجديد مع النادي الباريسي.
&