قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سبق للمدير الفني لارسنال الإنكليزي، الفرنسي ارسين فينغر أن أكد أنه يشعر بأن فريقه أحرز تقدماً منذ بداية الموسم الماضي وذلك بأسلوب لعبه وطريقته التي يدار بها مبارياته، خصوصاً بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الممتاز جامعاً عدد أكبر من النقاط منذ يناير 2014 مع فوزه للمرة السادسة بكأس الاتحاد الانكليزي.

&ويأمل المدرب الفرنسي تعزيز صفوف فريقه هذا الصيف. وبعد أن أمن وصول حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك من تشلسي، حوّل فينغر أنظاره للبحث عن المهاجمين الذين سيعززون قدرة الفريق للمنافسة على لقب البريميرليغ في الموسم المقبل.
&
"دايلي تلغراف" تستطلع أسماء بعض المرشحين للعب في استاد الإمارات:
&
غونزالو هيغواين
&
يبدو أن فينغر سيعاود مرة أخرى جلب الأرجنتيني إلى استاد الإمارات بعد فشله في التقاعد معه قبل صيفين. ولكن بما أن التقارير تشير إلى أن نابولي الإيطالي رفض محاولة ارسنال عندما عرض 43.3 مليون جنيه استرليني لتوقيع صفقته، فإنه من غير المرجح أن يقدم عرضاً أكبر من هذا المبلغ، وبالتالي يبدو أن فينغر سيفشل هذه المرة أيضاً.
&
معدل الأهداف في البطولات الأوروبية
0.55 هدف في المباراة الواحدة.
&
كريم بنزيمة
&
مع موسم مخيب لآمال ريال مدريد، فمن المؤكد أن المدرب الجديد رافائيل بينيتز سيبحث إجراء تغييرات جذرية، ومن دون شك أنه لن يكون لبنزيمة بطريقة أو بأخرى مكاناً في تشكيلة الفريق، مع ارسنال على أهبة الاستعداد لشراء خدماته.
&
0.43 هدف في المباراة الواحدة.
&
الكسندر لاكازيت
&
تصدر قائمة الهدافين في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، وبالتالي اجتذب الاهتمام من مختلف أنحاء أوروبا، بما في ذلك ارسنال وليفربول على وجه التحديد.
&
سريع ويستطيع اللعب من الوسط أو على الجناحين، وبالتأكيد يود لاكازيت ترك ناديه ليون هذا الصيف، ولكن بما أن سعره قد يصل إلى 30 مليوناً، فإنه سيبعد الخاطبين.
&
0.37 هدف في المباراة الواحدة.
&
ماريو غوتزه
&
صحيح أن الألماني يلعب في وسط الميدان، ولكن لديه الكثير من الخبرة للعب في مركز حامل القميص الرقم الـ9 في بايرن ميونيخ. ولاعب تقني آخر في الهجوم لن يكون كلياً ضد رغبات فينغر، لأنه سيقدم المزيد من الابداع على رغم أنه ليس هدافاً طبيعياً.
&
0.29 هدف في المباراة الواحدة.
&
ماتيا ديسترو
&
ربما لن يكون مهاجم نادي روما مغرياً بما فيه الكفاية للانتقال إلى أمثال ارسنال، مع وست هام الذي ارتبط بشكل كبير مع الايطالي. كانت فترة إعارته إلى اي سي ميلان صعبة في الموسم الماضي، بدلاً من عرضه للبيع بسبب للإصابة.
&
0.35 هدف في المباراة الواحدة.
&
زلاتان إبراهيموفيتش
&
اشتهر السويدي بعدما رفض فرصة اختباره في ارسنال عندما كان في الـ19 من عمره. ويطمح الآن أن ينهي مسيرته المهنية في استاد الإمارات مع أجر ضخم. بما أنه يبلغ الآن 33 عاماً فإنه يقترب من نهاية حياته الرياضية، فإنه من المؤكد أنه سيرفض عقداً لمدة سنة الذي ينوي فينغر عرضه عليه.
&
0.63 هدف في المباراة الواحدة.
&
إدين دزيكو
&
فرصة مشاركته مع الفريق الأول لمانشستر سيتي بدأت تتضاءل شيئاً فشيئاً، ولكنه ما يزال مهاجم من الدرجة الأولى وأثبت إمكاناته في البريميرليغ. قد يتردد السيتيزن من بيعه لمنافس له في الدوري، إلا إذا كان السعر يناسبه تماماً.
&
0.48 هدف في المباراة الواحدة.
&
بيدرو رودريغيز
&
على رغم أنه يلعب في مركز الجناح، إلا أن الاسباني المبدع يمكن أن يسمح لالكسيس سانشيز باللعب منطلقاً من الوسط وبالتالي سيشكل تهديداً على المرمى. وقع مؤخراً على عقد جديد مع برشلونة، لذلك يرغب البقاء في كامب نو على رغم اعترافه أنه "على مفترق الطرق" في مسيرته المهنية.
&
0.28 هدف في المباراة الواحدة.
&
رحيم سترلينغ
&
يعتزم الانكليزي الدولي ترك ليفربول، ولكن في نهاية المطاف سيكلف حوالي 50 مليون استرليني في رسم الانتقال وحده، وبالتالي قد لا يكون في متناول ارسنال. أثبت الجناح في الموسم الماضي أنه قادر على اللعب عبر الوسط، ولكنه قد لا يعزز خط هجوم الترسانة بما فيه الكفاية.
&
0.19 هدف في المباراة الواحدة.
&
سيرو براهينو
&
تألق في الموسم الماضي وحقق انجازاً باختياره في تشكيلة منتخب انكلترا. ومع استبعاد تأهل ناديه وست بروميتش ألبيون إلى دوري أبطال أوروبا، فإن انتقاله قد تكون خطوة كبيرة جداً بالنسبة إليه.
&
وضع وكيله ايدي وارد المشترين المحتملين في حال تأهب على الطريقة التي تعامل مع وضع جناح ليفربول رحيم سترلينغ الذي رفض الانضمام إلى رحلة النادي إلى الشرق الأقصى لإقامة مباريات تجريبية استعداداً للموسم الجديد، ولكن من المحتمل أن يجلس براهينو على دكة البدلاء طوال الموسم.
&
0.27 هدف في المباراة الواحدة.
&
أوليفييه جيرو
&
ثم أن هناك الخيار الأخير وهو التمسك بما موجود في استاد الإمارات. اشترى فينغر كلا من داني ويلبيك وسانشيز في الصيف الماضي، ولكنه بقي جيرو المهاجم الأول لاختياره، على رغم عدم قدرته الدائمة لتحطيم المنافسين. وللفوز بالدوري الممتاز فإن ارسنال بحاجة إلى مهاجم يستطيع تغيير سير أي مباراة من تلقاء نفسه، وما يزال جيرو ليس من هذا النوع من اللاعبين.
&
0.44 هدف في المباراة الواحدة.
&