قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستهدف نادي أرسنال الإنكليزي الحصول على خدمات الدولي الجزائري ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أرسنال يخطط للتوقيع مع النجم الجزائري الذي تألق ضمن صفوف بورتو البرتغالي في الموسم المنصرم.
&
وأضافت تلك التقارير أن أرقام براهيميي الخاصة بتسجيله 13 هدفاً في 41 مباراة لعبها مع الفريق البرتغالي دفعت عديد الأندية الأوروبية لمحاولة الظفر بخدماته.
&
وأشارت إلى أن أرسنال مطالب من أجل إتمام الصفقة المرتقبة دفع 40 مليون جنيه استرليني للإدارة البرتغالية مقابل التفريط بخدمات الجزائري الموهوب.
&
ولفتت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم لأرسنال أرسين فينغر عليه خوض حرباً شرساً مع أندية بايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي للظفر في النهاية بخدمات لاعب غرناطة الإسباني سابقاً.
&
وأوضحت أن فينغر مهتم كثيراً بالدولي الجزائري الرائع لخلافة الإنكليزي ثيو والكوت الذي يدور الحديث حول رحيله عن ملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
&وكان أرسنال قد شرع في السنتين الأخيرتين في جلب أسماء كروية من العيار الثقيل مثل الحصول على خدمات الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد الإسباني في صيف العام 2013 ثم في صيف العام الماضي تعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة.
&
&