&يبدي نادي أرسنال الإنكليزي رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن أرسنال يواصل مساعيه الجادة في ملاحقة نحم خط وسط يوفنتوس ومنتخب تشيلي تمهيداً لإقناعه بالانتقال إلى&ملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارة أرسنال تترقب ما ستسفر عنه مفاوضات اللاعب مع النادي الإيطالي فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع فريق تورينو.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر أبدى إعجابه الكبير بقدرات النجم التشيلي وإمكانياته الفنية والبدنية ما يدفعه للمضي قدماً في الصفقة في محاولة منه لحسمها وجلب فيدال إلى صفوف المدفعجية.
&
ولفتت إلى أن فينغر لم يجد أفضل من فيدال لتعزيز صفوف خط وسط الفريق اللندني استعداداً للموسم الكروي الجديد حيث يرغب أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ولعب دور بارز في دوري أبطال أوروبا.
&
وأوضحت أن إدارة النادي الإنكليزي تنتظر بلهفة ما ستسفر عنه المفاوضات المكثفة الدائرة حالياً بين وكيل أعمال فيدال وإدارة اليوفي فيما يخص عقده الذي ينتهي حالياً في عام 2017.
&
وأكملت أن المفاوضات بين الطرفين ترغب في تمديد عقد فيدال في ملعب يوفنتوس استاديوم حتى صيف2021 ما يعني أن اللاعب حسم أمره وقرر البقاء في تورينو لأطول فترة زمنية ممكنة.
&
يذكر أن أرسنال يعول على وصول الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني حالياً إلى صفوف البيانكونيري هذا الصيف ما يشجعه على مواصلة ملاحقة فيدال.
&