&اقترب نادي أرسنال من التعاقد مع مدافع يوفنتوس الإيطالي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الخط الخلفي في الفريق اللندني.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بات على بعد خطوات قليلة من إتمام صفقة التعاقد مع مدافع يوفنتوس الإيطالي الشاب دانييلي روجاني.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي يصل إلى 11 مليون جنيه استرليني من أجل نقل روجاني إلى ملعب الإمارات بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن فينغر يبدي اهتماماً كبيراً بالتوقيع مع المدافع الإيطالي الشاب الذي يلعب في صفوف إمبولي على سبيل الإعارة حيث لم يظهر مع البيانكونيري في أي مباراة رسمية.
&
ولفتت إلى أن مدافع يوفنتوس المعار خاض 30 مباراة مع إمبولي حيث قدم مباريات رائعة أثارت الإعجاب لدى مسؤولي فريق السيدة العجوز
.
وأوضحت أنه على الرغم من ذلك تخطط إدارة يوفنتوس لإعارة لمدة إضافي لأحد الأندية وهو ما دفع أرسنال لدخول بقوة للتعاقد معه بصورة نهائية مقابل 11 مليون باوند.
&
وكان أرسنال قد وافق على بيع قائده المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين إلى برشلونة الإسباني مقابل 18 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الماضية وفشل في تعويضه بأي مدافع جديد.
&
&