&أكد نادي ارسنال الإنكليزي أنه وقع صفقة مع بروكلين، نجل كابتن انكلترا ومانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام، لمدة عام بعد أن رفض اللاعب البالغ من العمر الـ15 عاماً اللعب مع الشياطين الحمر وتشلسي.

لندن: وفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أظهر المدربون في استاد الإمارات اعجابهم الشديد بنجل ديفيد بيكهام، لاعب منتخب انكلترا السابق (115 مشاركة، 17 هدفاُ)، البكر بروكلين من خلال مراقبته أثناء خضوعه لدورات تدريبية مع فريق نادي شمال لندن خلال الأسابيع الماضية، والتي أدت إلى أن يعرض ارسنال عليه عقداً قصير الاجل.
&
وزُعم أن ارسنال يفكر بالفعل توقيع صفقة طويلة الأمد مع المراهق البالغ الـ15 عاماً، إذا "استمر في تألقه" هذا الموسم.
&
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من النادي اللندني - طلب عدم الكشف عن هويته- &قوله "بروكلين موهوب، وأنه قد وفّق في كل الدورات التدريبية والمباريات التي شارك فيها".
&
ويبدو أنه من المرجح جداً أن يتبع بروكلين خطى والده ديفيد بيكهام.
&
وتابع المصدر "كانت أندية في البريمير ليغ تراقبه عن كثب، والحالة كانت دائماً متى، وليس إذا، سيوقع بروكلين مع أندية من الأسماء الكبيرة. أدرك ارسنال أنه سيكون موهبة كبيرة، حيث رأى المسؤولون فيه أن لديه إمكانيات ممتازة وبالتالي يحاولون حماية مدخراتهم".
&
وأضاف المصدر "في نفس الوقت الذي وقع ارسنال صفقة بروكلين، فإنه صد أيضاً اهتمام الشياطين الحمر والبلوز به. حتماً سنرى في الصيف المقبل توقيع ارسنال عقداً ضخماً &مع بروكلين".