&اتخذ الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي قراراً بالرحيل عن ملعب سان باولو في حال فشل ناديه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين قرر مغادرة ناديه الإيطالي نابولي في حال فشل في التأهل إلى مسابقة دوري الأبطال في النسخة القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز يحتل في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوطه أمام الوصيف روما بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.
&
وأشارت إلى أن وجهة هيغواين في حال الرحيل نهائياً عن الكالتشيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستكون حمل ألوان أرسنال الانكليزي بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
ولفتت إلى أن عدة أندية أوروبية أبرزها ليفربول الانكليزي حاولت في الميركاتو الماضي الحصول على خدمات مهاجم منتخب التانغو لكن اللاعب استمر في نهاية الأمر ضمن صفوف نابولي.
&
وأوضحت أن هيغواين يريد الانضمام إلى الدولي الألماني مسعود أوزيل زميله السابق عندما سوياً في صفوف ريال مدريد قبل رحيل الأول لنابولي الإيطالي وتوقيع الآخر لأرسنال الانكليزي في صيف عام 2013.
&