قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتأهب نادي أرسنال الإنكليزي من أجل الانقضاض على جناح ليفربول الشاب رحيم ستيرلينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة أرسنال تستعد لمطاردة الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ والعمل على الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني دخل إلى قائمة الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات نجم الريدز بعدما رفض عرضاً من إدارة ليفربول بتمديد تعاقده.
&
وأشارت إلى أن كبار أندية القارة العجوز تترقب الموقف النهائي لنجم الليفر ستيرلينغ خاصة أنه يقدم مستويات رائعة واستثنائية مع فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز في العامين الأخيرين.
&
ولفتت إلى أن أرسنال انضم إلى الصراع الدائر حالياً مع كل من مواطنه مانشستر سيتي الانكليزي وريال مدريد الإسباني ويسعى جاهداً للفوز بخدمات نجم منتخب الأسود الثلاثة.
&
وأوضحت أن الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يثق في إمكانية حسم الصفقة المرتقبة لصالح فريق ملعب الإمارات مقابل 25 مليون جنيه استرليني.
&
وأكملت أن فينغر يريد جلب ستيرلينغ لتعويض ثيو والكوت الذي تشير كافة التقارير بأنه سيرحل عن المدفعجية في نهاية الموسم الحالي بعد فشله في استعادة أدائه المعهود منذ عودته من الإصابة وسط أحاديث حول إمكانية عقد صفقة تبادلية بين الناديين أرسنال وليفربول.
&