قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لم ينجح نادي ليفربول الانكليزي حتى الآن في إقناع نجمه الشاب رحيم ستيرلينغ المطلوة من قبل أندية كبيرة بتمديد عقده لفترة جديدة.

وذكرت صحيفة ديلي تيلغراف البريطانية أن مدرب ليفربول برندان رودجرز طلب من إدارة ناديه التحرك صوب جناح أرسنال الدولي الانكليزي ثيو والكوت في ظل مماطلة ستيرلينغ في تجديد عقده مع الريدز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الايرلندي الشمالي قرر التحرك في ظل تعنت نجمه الشاب فيما يتعلق في مسألة توقيع العقد الجديد وسط خشية من قبله في تفكير اللاعب بضرورة الرحيل عن ملعب أنفيلد رود.
&
وأشارت إلى أن والكوت خرج من حسابات مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر منذ عودته من الإصابة حيث دائماً ما يتواجد الدولي الانكليزي على مقاعد الاحتياط لصالح الثلاثي آرون رامسي وأليكسيس سانشسيز وسانتي كازورلا.
&
ولفتت إلى أن والكوت يتقاضي من إدارة النادي اللندني 100 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لكن عقده الحالي ينتهي في صيف العام المقبل ما يسهل من مهمة ليفربول في الحصول على خدماته في الميركاتو القادم.
&
ويُعد ناديا تشلسي الانكليزي وريال مدريد الإسباني أكثر الفرق المهتمة بشدة في التوقيع مع النجم الانكليزي الشاب ومحاولة جلبه لملعب ستامفورد بريدج أو سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
&
&