رفع مدرب ليفربول، صاحب المركز الخامس في الدوري الانكليزي لكرة القدم، الايرلندي الشمالي برندان روجرز الصوت الخميس، مؤكدا ان المهاجم رحيم سترلينغ "لن يذهب الى اي مكان" في الموسم المقبل ردا على تصريحات غامضة ادلى بها اللاعب حول وضعه الشخصي.

وقال رودجرز "من الافضل ان يركز على لعبه. يبقى له عامان في العقد (مع ليفربول) ولن يذهب الى اي مكان في الصيف".
&
ويتقاضي سترلينغ (20 عاما) الذي افتتح رصيده من الاهداف الدولية الاسبوع الماضي في مرمى ليتوانيا (4-صفر) ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016، اجرا اسبوعيا يصل الى 50 الف يورو حتى 2017 حسب الصحافة الانكليزية، لكن المفاوضات حول تمديد عقده تراوح مكانها.
&
وصرح سترلينغ لاذاعة الهيئة البريطانية (بي بي سي) "ان الموضوع لا يتعلق بالمال ولا يمكن للاعب في سن العشرين ان يلوث سمعته بالمال"، ملمحا الى انه رفض عرضا بقيمة 137 الف يورو اسبوعيا، وهذا الرقم اوردته الصحافة ايضا.
&
واضاف "لا اتكلم عن عدد السيارات او عن البيت الذي املكه، اريد فقط ان اكون افضل ما يمكن، واريد ان ينظروا لي كلاعب يعشق اللعب. لو قدموا لي عرضا العام الماضي لوقعت دون تردد خصوصا اني شاب".
&
وتابع "اذا كان الطموح احراز الالقاب فهذا يتوافق مع اهداف النادي، وليفربول هو احدى القوى الرئيسية في كرة القدم، واذا كان مالكوه لا يريدون بيعه فلم يفعلوا".
&
وامام هذه الشكوك، ظهر التنافس بين عدة اندية منها مانشستر سيتي وارسنال الانكليزيان وريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني.
&
واضاف ايضا للاذاعة ان اهتمام ارسنال به "يبدو اكبر".
&
يذكر ان ارسنال يستضيف ليفربول السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري.