قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قرر نادي ليفربول الإنكليزي عدم الموافقة على رحيله نجمه الشاب رحيم ستيرلينغ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مهما كانت العروض المقدمة لضم اللاعب.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة ليفربول لا تبدو أنها ستوافق على رحيل نجم الفريق الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ عن صفوف الريدز في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن جناح ليفربول الشاب لا يزال في عقده عامين كاملين على النهاية ما يعني أن إدارة الريدز تقف على أرضية صلبة فيما يخص بانتقال ستيرلينغ من عدمه.
&
وأشارت إلى أن الإدارة الإنكليزية عرضت على اللاعب مؤخراً تمديد عقده مقابل الحصول على 100 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لكن ستيرلينغ رفض العرض جملة وتفصيلاً.
&
ولفتت إلى أن نجم ليفربول أبلغ مسؤولي النادي الانكليزي أنه لن يتخذ أي قرار حاسم بشأن مستقبله في ملعب أنفيلد رود سواء البقاء أو الرحيل سوى في نهاية شهر مايو/أيار المقبل أي في نهاية الموسم الجاري.
&
وأوضحت أن كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وتشلسي وأرسنال ومانشستر سيتي في انكلترا تضع الجناح الشاب المتألق في العامين الأخيرين مع الريدز على رأس اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوفها.
&
وأكملت أن إدارة ليفربول قررت بشكل نهائي عدم الموافقة على رحيل ستيرلينغ في نهاية الموسم حتى مع العروض الضخمة وعدم رغبة ستيرلينغ بتمديد عقده مع فريق ملعب أنفيلد رود.
&
&
&