يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الإياب من الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقبل خوض لاعبي يوفنتوس التدريبات الاستعدادية لخوض المواجهة الأوروبية المنتظرة، كتب الدولي التشيلي أرتورو فيدال نجم خط وسط اليوفي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" لحظة الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو استعداداً لخوض تدريبات الفريق".
&
كما نشر النجم التشيلي صورة "سيلفي" مع زميله الإيطالي كلاوديو ماركيزيو فوق أرضية معقل الفريق الملكي الذي بات أمله الوحيد في المنافسة على لقب "ذات الأذنين" بعد خروجه رسمياً من كأس ملك إسبانيا وتعقد موقفه للغاية في الدوري المحلي الذي اقترب بشدة من غريمه التقليدي برشلونة.
&
وكان موراتا وتيفيز قد أحرز هدفي فوز اليوفي على ريال مدريد في مباراة يوفنتوس آرينا الثلاثاء الماضي ليدخل بطل الدوري الإيطالي موقعة الإياب بأفضلية ضئيلة فقط بسبب هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك الحارس جان لويجي بوفون.
&
&ويكفي الفريق الملكي الفوز بهدف نظيف للعبور إلى نهائي برلين فيما التعادل بأي نتيجة يضمن لفريق السيدة العجوز المرور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة.
&
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوفي بمعنويات متذبذبة بعدما أصبحت فرصه بالفوز بالدوري الإسباني ضئيلة للغاية إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام خفافيش فالنسيا والسماح لبرشلونة بالابتعاد أكثر في الصدارة بينما حسم يوفنتوس لقب الكالتشيو رسمياً.
&