تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباء جيدة قبل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي في اياب دور نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.&

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن متوسط ميدان الفريق الملكي الدولي الألماني توني كروس سيكون لائقا لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد الاختبارات التي أجريت له وتعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب على مستوى العضلات.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن لاعب خط الوسط الألماني أحرز تقدما كبيرا في تعافيه من الإصابة، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية مع زملائه بشكل طبيعي ودون أي مشاكل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ركز في الحصة التدريبية على التمارين بلعب الكرة بلمسة واحدة حيث أكمل كروس المران مع بقية اللاعبين بشكل طبيعي.

وكان النجم الألماني قد أبدى ثقته الكبيرة من امكانية مشاركته في اياب دور نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا الاربعاء امام يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من تعرضه الى اصابة في العضلة الخلفية لفخذه الايسر يوم السبت في المباراة ضد فالنسيا في الدوري المحلي.

وكتب كروس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خضعت لفحوصات. لا تقلقوا. لنركز على مباراة الاربعاء"، شاكرا "الجماهير على رسائلهم اللطيفة" عقب تعرضه للاصابة. &&

وكان كروس اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 25 بسبب الاصابة تاركا مكانه لاسيير يارامندي.

وصرح مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي السبت انه مطمئن على الحالة الصحية لكروس مشيرا الى انه "متفائل".&

في المقابل تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الويلزي غاريث بيل في مباراة يوفنتوس، إذ أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن بيل تدرب داخل الصالة الرياضية رفقة&الألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش.