&أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قائمة اللاعبين المستدعاة من أجل خوض مباراة الإياب ضد يوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وشملت القائمة المستدعاة من قبل المدرب الإيطالي المخضرم للفريق الملكي تواجد كل من الفرنسي كريم بنزيما العائد من إصابة تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال.
&
كما ضمت قائمة أنشيلوتي الدولي الألماني توني كروس الذي غادر مباراة فريقه ريال مدريد أمام فالنسيا في الشوط الأول للإصابة في إطار الجولة الماضية من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
&وبلغ عدد اللاعبين المستدعين في قائمة أنشيلوتي 21 أبرزهم الحارس إيكر كاسياس والمدافعين راموس وبيبي ولاعبي خط الوسط خاميس رودريغيز وإيسكو ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدة وغاريث بيل.
&
وكان ريال مدريد قد سقط في مباراة الذهاب في يوفنتوس آرينا بهدف مقابل هدفين ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب في البرنابيو حيث يكفي الفريق الملكي الفوز بهدف نظيف للعبور إلى نهائي برلين فيما التعادل بأي نتيجة يضمن لبطل الدوري الإيطالي المرور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة.
&
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوفي بمعنويات متذبذبة بعدما أصبحت فرصه بالفوز بالدوري الإسباني ضئيلة للغاية إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام خفافيش فالنسيا والسماح لبرشلونة بالابتعاد أكثر في الصدارة.
&
&
&
&