&يؤمن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بعودة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب المهاجم الدولي الفرنسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"إذا كنت أستطيع، فسأكون معكم الأربعاء المقبل".
&
ويشير بنزيما إلى مباراة الإياب بين ريال مدريد ويوفنتوس على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء حيث يحتاج الفريق الملكي إلى فوز بهدف نظيف من أجل بلوغ المباراة النهائية من دوري الأبطال.
&
وكان يوفنتوس قد نجح في مخالفة كافة التوقعات وانتزع فوزاً ثميناً من الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف على ملعب يوفنتوس أرينا ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب حيث تبدو مسألة التأهل إلى نهائي برلين متاحة للعملاقين الإيطالي والإسباني.
&
ويغيب الدولي الفرنسي عن صفوف الميرنغي منذ إصابته أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب من دور الثمانية في البطولة الأوروبية الشهيرة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وكان المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قد أكد أن فريقه سيستعيد جهود الثنائي غاريث بيل وكريم بنزيما في مباراة إشبيلية في الجولة الماضية من الليغا حيث عاد الويلزي للمشاركة لكن الفرنسي لم يتعافى تماماً من الإصابة بعد.
&
&
&
&