&بدأت الأندية الأوروبية في مطاردة نجم خط وسط فريق ليون الفرنسي يوهان جوركوف من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن لاعب خط وسط فريق ليون الفرنسي يوهان جوركوف يجذب أنظار العديد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الفرنسي يحظى باهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية ومن المتوقع أن تحتدم المنافسة فيما بينها من أجل إغلاق صفقة جوركوف.
&
وأشارت إلى أن ناديي أرسنال وليفربول الإنكليزيين يبرزان في واجهة الأندية الأوروبية الراغبة في التوقيع مع نجم ليون الذي انضم إليه قادماً من صفوف بوردو في صيف عام 2010.
&
ولفتت إلى أن ناديه السابق بوردو الفرنسي يسعى هو الآخر من أجل استعادة خدمات جوركوف استناداً لما قاله مالك النادي نيكولا دو تافرنو الذي أكد أن إدارته سوف تتابع الأمر في نهاية الموسم الحالي في حال كان متاحاً في سوق الانتقالات الصيفية.
&
ويتألق جوركوف الذي يوصف بأنه نسخة جديدة من الأسطورة زين الدين زيدام ضمن صفوف ليون حيث قاده لاعتلاء صدارة الدوري الفرنسي هذا الموسم لفترة طويلة قبل أن يتنازل عنها &مؤخراً لصالح حامل اللقب باريس سام جيرمان.
&