قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&احتفل قائد نادي تشلسي الانكليزي جون تيري بطريقة غريبة فور إطلاق حكم مباراة قمة البريمير ليغ أمام أرسنال على ملعب الإمارات ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة صافرة النهاية معلناً انتهاء المواجهة اللندنية بالتعادل السلبي.

احتفال جون تيري الغريب أجبر مجلة مترو البريطانية على السخرية منه والتندر عليه خاصة أن المباراة لم تحفل بإثارة تهديفية وخيم التعادل السلبي عليها في النهاية.
&
واستهجنت المجلة البريطانية من الطريقة الغريبة والمدهشة لاحتفال قائد البلوز أمام المدفعجية متسائلة كما لو كان يبدو قد توج مع منتخب الأسود الثلاثة بنهائيات كأس العالم.
&
وأوضحت المجلة البريطانية الشهيرة أن تيري ورفاقه لم ينجحوا سوى بالخروج بنقطة وحيدة من ملعب الإمارات ولا يستدعي الأمر احتفالاً خارقاً من قائد الفريق اللندني الذي يقترب من الفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأشارت إلى أن تعادل تشلسي رفع رصيده من النقاط إلى 77 بالإضافة إلى أنه يمتلك مباراة مؤجلة ستساهم بنسبة كبيرة في حسم اللقب المحلي لصالح فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وتقاسم مانشستر سيتي وأرسنال المركز الثاني برصيد 67 نقطة لكل منهما مع أفضلية السيتزن على صعيد الأهداف فيما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع إثر سقوطه الكبير في ملعب جوديسون بارك أمام إيفرتون بثلاثية نظيفة.
&