قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&استقبلت جماهير أرسنال الإنكليزي نجمها الإسباني السابق سيسك فابريغاس الذي يحمل حالياً ألوان الجار اللدود تشلسي بترحيب شديد خلال مواجهة الفريقين في دربي لندن ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي لكرة القدم.

ورحبت جماهير المدفعجية بشكل كبير ومستمر بقائدها الدولي الإسباني سيسك فابريغاس وصفقت له كثيراً وهتفت باسمه في أكثر من مناسبة على هامش دربي لندن الكبير.
&
وحظي فابريغاس بعاصفة من التصفيق والهتاف عندما أجرى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو تغييراً في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة المثيرة خرج على إثره قائد أرسنال السابق من ملعب المباراة.
&
كما استمر الحال على الوتيرة نفسها فور إطلاق الحكم صافرة النهاية معلناً ارتضاء الفريقين بالتعادل السلبي ما شكل خطوة عملاقة للبلوز نحو الفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وكان المدرب الفرنسي أرسين فينغر قد طالب جماهير فريقه في الأيام التي سبقت دربي لندن بضرورة استقبال فابريغاس على أفضل نحو ممكن بسبب دوره الكبير مع أرسنال خلال السنوات التي لعبها بقميص الغنرز.
&
وكان فينغر قد رفض عودة فابريغاس خلال انتقالات الصيف الماضية عندما قرر برشلونة الإسباني بيعه في الميركاتو لكن المدرب الفرنسي أعلن عدم حاجته لخدمات فابريغاس بسبب تواجد الألماني مسعود أوزيل.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع فابريغاس في صيف 2011 بعد سنوات كثيرة من مطاردته ومحاولة الحصول على خدماته لكنه لم ينجح بتقديم الأداء المطلوب منه ما دفع الفريق الكتالوني لاستبداله بالكرواتي إيفان راكيتيتش.
&
&
&
شاهد اللقطة :&