قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي أرسنال الإنكليزي الاستغناء عن خدمات عن خدمات نجم خط وسطه الشاب جاك ويلشير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة التيليغراف البريطانية أن أرسنال قرر عدم تقديم عرض جديد للدولي الإنكليزي الشاب جاك ويلشير مقابل تمديد عقده الحالي في ملعب الإمارات.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن خطوة أرسنال المفاجئة تأتي على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي القوي بالحصول على خدمات اللاعب الشاب ونقله إلى ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن نجم أرسنال يتقاضى من النادي اللندني 90 ألف جنيه استرليني أسبوعياً بينما تخطط إدارة مانشستر سيتي إغراء متوسط ميدان منتخب الأسود الثلاثة من خلال حصوله على 150 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.
&
ولفتت إلى أن إدارة السيتي تنوى تقديم عرض مالي كبير يقدر بـ30 مليون جنيه استرليني مقابل إتمام صفقة التعاقد مع ويلشير على الرغم من امتلاكه عقداً يمتد لثلاثة مواسم قادمة.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الدولي الانكليزي الشاب أبدى غضبه الشديد من عدم قيام الإدارة اللندنية بمساواته مالياً مع نجمي الفريق الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز القادمين من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على التوالي حيث يتحصل كل منهما على 140 ألف جنيه أسبوعياً.
&
وأكملت أن إدارة النادي اللندني أبدت استعدادها للاستماع لكافة العروض الأوروبية المقدمة للتوقيع مع ويلشير حيث تبرز أندية إنكليزية وإسبانية ترغب بالحصول على خدماته.
&
&
&