&يتأهب نادي مانشستر سيتي الانكليزي من أجل الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتوقيع مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف السيتزن بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تستعد للتواجد بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث رصدت مبلغاً مالياً كبيراً بقيمة 200 مليون جنيه استرليني من أجل جلب لاعبين جديد وتعزيز صفوف الفريق السماوي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي يستهدف ضم أسماء رنانة في عالم الكرة من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد الخروج المبكر على يد برشلونة في النسخة الحالية في الدور ثمن النهائي.
&
وأشارت إلى أن عدة لاعبين مرشحين لمغادرة فريق ملعب الاتحاد مثل الإيفواري يايا توريه والفرنسي سمير نصري والمونتينغري ستيفن يوفيتيتش والبوسني إدين دزيكو والصربي ألكسندر كولاروف والانكليزي جيمس ميلنر.
&
ولفتت إلى أن السيتي يخطط للتوقيع مع لاعب خط وسط إيفرتون روس باركلي مقابل 25 مليون جنيه استرليني كما يستعد لدفع 15 مليون باوند لجلب الظهير الأيسر لموناكو الفرنسي لايفين كورزاوا.
&
وأوضحت أن النادي الانكليزي يرصد 50 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات الفرنسي الشاب بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي بالإضافة إلى 45 مليون باوند لنقل الإسباني كوكي من أتلتيكو مدريد إلى ملعب الاتحاد.
&
وأكملت أن القائمة تضم التعاقد مع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين نجم فولفسبورغ والدولي الانكليزي جاك ويليشير مقابل دفع 30 مليون جنيه استرليني لكل من إدارتي ناديي فولفسبورغ الألماني وأرسنال الانكليزي.
&
كما تراقب الإدارة الانكليزية من بعيد موقف رحيم ستيرلينغ بشأن تجديد عقده مع ناديه ليفربول والانقضاض عليه في حال رفض الاستمرار في ملعب أنفيلد رود.
&