&بدأ نادي مانشستر سيتي الانكليزي في التفكير ما بعد موقعة برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا وانتهت بخروج السيتزن على يد فريق المدرب لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن حامل لقب الدوري الانكليزي تعرض لانتقادات قاسية عقب خروجه للعام الثاني على التوالي على يد برشلونة الإسباني في الدور ذاته من البطولة الأوروبية الشهيرة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن السيتي قدم أداء هزيلاً لم يليق ببطل انكلترا وسط حديث كبير حول رحيل المدرب التشيلي مانويل بيليغرين عن فريق ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن هناك ثلاثة لاعبين قد يلحقوا بمصير المدرب التشيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة يتقدمهم الدولي الإيفواري يايا توريه.
&
ولفتت إلى أن توريه من أبرز المرشحين لمغادرة صفوف السيتزن في الميركاتو المقبل مع تقدمه في العمر ورغبة النادي الانكليزي في البحث عن بديل شاب من الإسباني كوكي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد أو الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.
&
وأوضحت أن الدولي الإيفواري قد ينتقل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي الذي يقوده المدرب روبرتو مانشيني الذي أشرف سابقاً على تدريب يايا توريه عندما كان في ملعب الاتحاد.
&
وأكملت أن ثاني اللاعبين المرشحين للمغادرة هو الفرنسي سمير نصري الذي رحل عن المدفعجية بالإضافة إلى مواطنه بكاري سانيا الذي غادر أرسنال في الصيف الماضي أيضاً.
&