&يخطط نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للتوقيع مع عدة لاعبين من أبناء جلدته من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تستهدف التوقيع مع عدة لاعبين يحملون الجنسية الإنكليزية للحفاظ على نسبة اللاعبين المحليين داخل صفوف السيتزن.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي الذي يتولى تدريبه المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني يضع ثلاثة لاعبين ضمن خططه الصيفية والعمل بقوة على جلبهم إلى ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن بطل الدوري الانكليزي يضع نجم خط وسط أرسنال جاك ويلشير البالغ من العمر 23 عاماً على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين خاصة أن الدولي الانكليزي يعيش حالة سيئة داخل أسوار ملعب الإمارات ويبدو مرشحاً للمغادرة في الانتقالات الصيفية.
&
ولفتت إلى أن فريق ملعب الاتحاد يخطط أيضاً للحصول على خدمات نجم خط وسط إيفرتون روس باركلي بعد أدائه اللافت مع التوفيز في السنوات القليلة الأخيرة ما جعله أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأوضحت أن مان سيتي يستهدف أيضاً التوقيع مع الظهير الأيسر لوست هام يونايتد آرون كريسويل البالغ من العمر 25 عاماً في حال فشل النادي الانكليزي في جلب الفرنسي لايفن كورزاوا ظهير موناكو.
&
ومن المتوقع أن تحدث عدة تغييرات واسعة في صفوف السيتزن خاصة أنه يتجه للخروج خالي الوفاض في الموسم الحالي بعد الاقصاء من كأس انكلترا وكأس الرابطة للمحترفين وصعوبة موقفه في بطولتي الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
&
&