قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أسدى أسطورة خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بول سكولز نصائحاً للجار اللدود مان سيتي قبل مواجهته برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وقال سكولز في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية إن السيتي قادر على الفوز على برشلونة وتخطيه لكن هذا الأمر متوقف ومنوط على الثنائي الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني سيرجيو أغويرو في حال كانا في حالتهما الطبيعية.
&
وأضاف أسطورة الشياطين الحمر أنه يجب أن يكون دفاع مانشستر سيتي في الموعد من أجل الحد من خطورة برشلونة وهجومه الناري المكون من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.
&
واعترف سكولز بأن مهمة مانشستر سيتي هي الأصعب من بين الأندية الإنكليزية المشاركة في الدور ذاته من المسابقة الأوروبية العريقة.
&
ويلتقي تشلسي مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في موقعة ثأرية ونارية فيما تبدو حظوظ أرسنال كبيرة في تجاوز موناكو الذي فقد اثنين من أبرز نجومه هما الكولومبيان خاميس رودريغيز ورادميل فالكاو.
&
وأشاد الدولي الإنكليزي السابق بريال مدريد ووصفه بأنه أفضل فريق على الرغم من وضعه الحالي في الدوري الإسباني وتراجع الأداء والنتائج نوعاً ما.
&
ويحل برشلونة الإسباني الذي حقق 11 انتصاراً متتالياً منذ بداية العام الجديد في بطولتي الليغا وكأس الملك ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي وملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل قبل مباراة العودة فوق أرضية كامب نو بعد منتصف الشهر المقبل تقريباً.
&
وكان الفريقان قد تواجها في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا ونجح برشلونة في إقصاء الفريق الإنكليزي بفضل فوزه ذهاباً وإياباً بنتيجة 2/0 و2/1.
&