قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المهاجم الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو بانه سيحاول اقناع مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام الى فريقه مانشستر سيتي الانكليزي.
&
ويأتي موقف اغويرو بعدما كثر الحديث في الاونة الاخيرة عن احتمال رحيل ميسي عن برشلونة الاسباني الصيف المقبل، وذلك استنادا الى ما ادلى به افضل لاعب في العالم اربع مرات لصحيفة "اولي" الارجنتينية عن رغبته بالبقاء مع النادي الكاتالوني "لكن الامور لا تحصل في بعض الاحيان كما يشتهي المرء"، ملمحا الى مشاكله مع بعض اداريي "بلاوغرانا".
&
ونفى رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اي خلاف اداري مع النجم الارجنتيني، وذلك وسط الحديث عن انزعاج الاخير من محاكمته في اسبانيا بتهمة التهرب من الضرائب اضافة الى الحديث الذي ادلى به والده وقال فيه بان "ميسي سيفكر بامكانية الانتقال لو وافق اداريو برشلونة على عرض مقدم من ناد اخر".
&
وقد صنفت وسائل الاعلام الاندية التي بامكانها ان تدفع قيمة البند الجزائي الذي يسمح لميسي بالرحيل عن "كامب نو" وقدره 250 مليون يورو، وهي سيتي وبايرن ميونيخ الالماني وباريس سان جرمان الفرنسي وتشلسي الانكليزي والغريم الازلي ريال مدريد.
&
وتناول مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني موضوع ميسي وما تقوله وسائل الاعلام حول امكانية انتقال النجم الارجنتيني الى بطل الدوري الممتاز، واصفا كل ذلك بـ"الشائعات" لكن اغويرو امل ان يتمكن من اقناع مواطنه بالانضمام اليه في "ستاد الاتحاد"، مضيفا "سيكون من الصعب اقناعه، لكني سأحاول".
&
وتابع هداف سيتي قائلا في حديث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية: "سيكون من الجيد ان يتواجد جميع اللاعبين الكبار في الدوري الانكليزي الممتاز".
&
ويعتبر اغويرو من اصدقاء ميسي المقربين بعد ان لعب الاثنان معا في المنتخبات الارجنتينية العمرية الى جانب لاعب سيتي الاخر بابلو زاباليتا، وقد توج هذا الثلاثي بكأس العالم لدون 20 عاما في 2005 ثم بذهبية اولمبياد بكين 2008 ووصل ايضا الى نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي.