&كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني عن علاقة الصداقة الكبيرة التي تربطه بمواطنه سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، معتبراً إياه مثل شقيقه .

وكتب ميسي في مقدمة كتاب أغويرو، الصادر حديثاً:" أتذكر جيداً أول يوم رأيت فيه أغويرو، هذا المشهد محفور في ذاكرتي، لم أكن أعرف أي شيء عنه وقتها".
&
وأضاف هداف فريق"البرسا" قائلاً :" في تلك اللحظة، لم أكن أعرف من هو ولا حتى اسمه، لكن من وقتها ونحن أصدقاء مقربين".
&
وتابع ميسي متذكراً الأيام الأولى لصداقته مع أغويرو:" كنّا في حجرة واحدة &خلال منافسات كأس العالم تحت 20 عاما بهولندا، وعندما كان ينام أغويرو، كنت أسير على أطراف قدمي إلى المرحاض، وأجعل هاتفي صامت، حتى لا يستيقظ. أغويرو مثل أخي".
&
وفي سياق الحديث عن سيرجيو أغويرو، فقد جدد هذا الأخير وفائه لناديه الحالي مانشستر سيتي &الإنكليزي، واعداً جماهير "السيتيزن" بالبقاء مع الفريق حتى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.
&
وقال أغويرو في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية: "لن أبقى فقط طوال الأربع سنوات المقبلة، سأبقى حتى يمكننا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا."
&
وأضاف: "لم تشهد أي مباراة من المباريات الماضية قوة السيتي الحقيقة، اعتقد بأننا لو لم نقم بتعديل ذلك خلال المباراتين المقبلتين، من الوارد أن يكون ذلك أسوأ مشوار للفريق في بطولة دوري الأبطال طوال تاريخه."
&
وتابع: "من السهل إلقاء اللوم على أي أحد، ليست المشكلة في المدرب أو اللاعبين، يمكنك إلقاء اللوم علينا جميعاً، علينا العمل من أجل الخروج من تلك الأزمة، الفوز بالكرة الذهبية؟ عليّ تقديم مستوى أفضل خلال بطولة دوري الأبطال، أو إحراز 70 هدفاً في بطولة الدوري الإنكليزي."
&
وأنهى حديثه قائلاً: "لو لم نقدم أداء جيد خلال المباراتين المقبلتين في بطولة دوري الأبطال، ستكون الطريقة الوحيدة للفوز بالكرة الذهبية، هي إحراز 70 هدفا هذا الموسم."
&
يُشار أنّ سيرجيو أغويرو يمر منذ بداية الموسم الحالي بمرحلة لافتة من حيث التألق ، وقد اكد ذلك مجدداً مساء السبت عندما سجل هدفين اثنين في المباراة التي تعادل فيها &مانشستر سيتي بميدان كوينز بارك رينجزر(2-2) برسم الجولة ال11 من الدوري الإنكليزي الممتاز، ما سمح للمهاجم الدولي الأرجنتيني تعزيز مركزه في صدارة ترتيب هدافي مسابقة "البريمريليغ" بمجموع 12هدف.&
&