قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعتزم إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الاستغناء عن خدمات المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني في نهاية الموسم الحالي بسبب خروج السيتزن خالي الوفاض من الألقاب والبطولات هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تستعد لإنهاء العقد مع بيليغريني في نهاية الموسم الحالي بسبب فشل الفريق في الحفاظ على لقبه بطلاً للدوري الإنكليزي وخروجه من بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس انكلترا وكأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي يفكر في التوقيع في المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي الذي قد يغادر ملعب سان باولو أيضاً.
&
وأشارت إلى أن بينتيز ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في صيف العام الحالي ولا توجد لديه أي نية لتمديد عقده بل يخطط للرحيل عن أجواء الكالتشيو في نهاية الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن إدارة السيتزن تخطط للتعاقد مع المدرب الإسباني المخضرم لمدة عام واحد فقط من أجل انتظار مواطنه الشاب بيب غوارديولا بعد انتهاء عقده مع العملاق البافاري بايرن ميونيخ صيف العام المقبل.
&
وأوضحت أن بينيتيز سيوافق على قيادة مانشستر سيتي فنياً في الموسم المقبل في عقد مؤقت كمرحلة انتقالية لخلافة بيليغريني ومن ثم تسليم الراية لمواطنه الشاب غوارديولا بعد انقضاء عقده مع بايرن ميونيخ حيث صرح الأخير أنه مستمر في ملعب أليانز أرينا في الموسم المقبل.
&