&يعتزم نادي أرسنال الإنكليزي القيام بكافة الخطوات الممكنة من أجل منع انتقال نجمه الشاب جاك ويلشير إلى مواطنه مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة أرسنال تخطط لإغراء الدولي الإنكليزي الشاب من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق اللندني والبقاء في ملعب الإمارات وعدم المغادرة لوصيف البريمير ليغ.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تستعد لتقديم عرض مالي مغرٍ للغاية لجاك ويلشير إذ سيتقاضى في عقده الجديد ضعف ما يناله حالياً حيث يتحصل على 50 ألف جنيه استرليني في خطوة تستهدف في الأساس الإبقاء على اللاعب مع المدفعجية وعدم انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأشارت إلى أن تفاصيل عقد ويلشير الجديد في حال وافق اللاعب على الاستمرار في حمل قميص الغنرز تتمثل بالحصول على خمس سنوات بدلاً من السنوات الثلاث المتبقية في عقده الحالي مع فريق ملعب الإمارات.
&
ولفتت إلى أن مهمة أرسنال تعد صعبة في ظل استعداد إدارة مانشستر سيتي لتقديم مبلغاً مالياً يقدر بـ40 مليون جنيه استرليني من أجل تعزيز خط وسطه بنجم منتخب الأسود الثلاثة.
&
وأوضحت أن الدولي الإنكليزي يخشى من تراجع مشاركاته مع الفريق اللندني في ظل تواجد عدد كبير من لاعبي خط الوسط برفقة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر وهو ما يعزز احتمالية انتقاله إلى مانشستر سيتي للعب أساسياً مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.
&